مواقع تقتل الملل ترفيهيه + معلومات



10 مواقع رائعة ومثيرة للاهتمام لقتل الوقت

. حقائق

Factsslides هو أحد موقعي المفضل لقتله بعض الوقت والحصول على بعض الحقائق المثيرة حول أي شيء. السبب في أنني أحب موقع الويب هذا هو الأمثل للجوال ، والحقائق مع الرسوم المتحركة وعرض الشرائح. واجهة هذا الموقع جذابة للغاية على أجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر.
افتح هذا الموقع في جهازك وتعرف على بعض الحقائق المثيرة للاهتمام.
Factsslides - الحصول على بعض حقائق مذهلة
Factsslides - الحصول على بعض حقائق مذهلة
 FactsSlides

2. ListVerse

أنها تجعل قائمة أفضل 10 في أي موضوع أو موضوع. إذا لم تفعل ما تزوره الآن ، فافتح هذا الموقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهنا تحصل على قائمة مدهشة من أفضل 10 مقالات حول العديد من الموضوعات.
 موقع Listverse

3. ما الخط

ابحث عن خط أي موقع أو صور من هذه المواقع.
 ما الخط

4. كورا

Quora هو موقع للأسئلة والأجوبة حيث يتم طرح الأسئلة والإجابة عليها وتحريرها وتنظيمها من قبل مجتمع المستخدمين. إذا كنت ترغب في العثور على بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام وإجاباته ، فانتقل إلى هذا الموقع. يوجد ملايين المستخدمين في هذا الموقع. في هذا الموقع ، يمكنك أيضًا طرح أي أسئلة من أعضاء هذا المجتمع من أي موضوع.
 زاحف فتاة

5. Stumbleupon

StumbleUpon هو محرك اكتشاف يبحث عن محتوى الويب ويوصي به للمستخدمين. تسمح ميزاته للمستخدمين باكتشاف وتقييم صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو المخصصة لأذواقهم واهتماماتهم باستخدام مبادئ البحث عن الأقران والشبكات الاجتماعية.
 سبورل

6. رديت

Reddit هي خدمة للترفيه ، وشبكات الأخبار الاجتماعية ، وموقع إخباري حيث يمكن لأعضاء المجتمع المسجلين تقديم محتوى ، مثل المنشورات النصية أو الروابط المباشرة ، مما يجعله نظام لوحة إعلانات على الإنترنت.
في Reddit ، وجدت آلاف المجتمع حول موضوعات مختلفة. بحيث يمكنك العثور على المحتوى أثناء استضافتك بسهولة بالغة.
 رديت

7. 100،000 نجوم

تصور ثلاثي الأبعاد تفاعلي للمنطقة النجمية ، بما في ذلك أكثر من 100000 نجم قريب. تم إنشاؤها لمتصفح الويب Google Chrome.
100000 Stars- انظر خريطة النجوم
100000 Stars- انظر خريطة النجوم
 100،000 نجوم

8. Buzzfeed

نمت Buzzfeed لتصبح واحدة من أكثر المواقع شعبية بين المراهقين والشباب. يقدم هذا الموقع مقالات تستند إلى Listifles و GIF وهي ممتعة وروح الدعابة وغنية بالمعلومات في بعض الأحيان!
 باز فيد

9. متصدع

تم الإعلان على أنه "موقع الفكاهة الوحيد في أمريكا" ، وهو بالتأكيد أحد مواقع الويب التي يجب زيارتها لأي مستخدم على الإنترنت. غارق في مئات المقالات المفيدة والمثيرة ، Cracked هو موقع واحد رائع
 مشقوق

10. 9GAG

9GAG لديها أفضل صور مضحكة ، صور GIF ، فيديوهات ، ميمات ، لطيف ، وتف ، العبقري غريب الأطوار ، صور تأثيري على شبكة الإنترنت. 9GAG هو أفضل مصدر للمتعة. تحقق من 9GAG الآن!
 9GAG










تعليقات

المشاركات الشائعة