10 حيل يجب على كل مستخدم في Google Chrome معرفتها

جوجل كروم الخدع
جوجل كروم الخدع

10 حيل يجب على كل مستخدم في Google Chrome معرفتها

نستخدم جميعًا متصفح Chrome باعتباره المتصفح الافتراضي لدينا. نجمع هنا بعض الحيل والنصائح التي ستكون مفيدة في جعل تجربة المستخدم مع Chrome أكثر متعة وإنتاجية وبديهية. هيا بنا نبدأ.
  1. أثناء التصفح ، إذا كنت ترغب في إخفاء سجل التصفح الخاص بك أكثر مما يمكنك  GO INCOGNITO ، ببساطة عن طريق الضغط على Ctrl + Shift + N.
    جوجل التخفي
    جوجل التخفي
  2. فتح علامات التبويب الجديدة، انقر على Ctrl + T .
  3. للتنقل بين علامات تبويب متعددة (بحد أقصى 9 علامات تبويب) ، يمكنك الضغط على Ctrl + 'x' ، حيث ' x ' هو رقم علامة التبويب التي سيتم التنقل فيها. 0 <س <10.
  4. لوضع إشارة مرجعية لموقع ويب ، اضغط على Ctrl + D.
  5. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى متصفحك (لمتصفح Chrome) ، يمكنك الوصول إلى جميع الإشارات المرجعية والتفضيلات الخاصة بك من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز.
  6. إذا كانت لديك علامات تبويب متعددة (أكبر من 10 علامات تبويب) ، يمكنك التنقل بينها ، عن طريق  Ctrl + PgDn أو Ctrl + PgUp.
  7. إذا كنت ترغب في تنزيل بعض مقاطع الفيديو من YouTube ، ولكن ليس لديك أي امتداد أو برنامج ، فلا داعي للذعر. فقط أضف " ss" بعد " www. '.
    تحميل فيديو يوتيوب من إضافة SS
    تحميل فيديو يوتيوب من إضافة SS
  8. يمكنك استخدام Google كمنبه ، تقرير الطقس ، جدول زمن الرحلة ، مؤقت العد التنازلي ، الحاسبة.                                                                                        استخدم Omnibar كآلة حاسبة يمكنك فقط كتابة الأرقام التي تريد حسابها ، على سبيل المثال إذا كنت تريد ضرب 5 في 10 ، فقط أدخل "5 * 10 =" سترى قائمة منسدلة حيث تم إجراء الحساب بالفعل. يمكن استخدام الشيء نفسه بالنسبة للتحويلات المختلفة مثل الجنيه إلى كيلوغرام وتحويلات العملات إلخ.
    جوجل كروم حاسبة
    جوجل كروم حاسبة
    الطقس في جوجل كروم
    الطقس في جوجل كروم

  9. يمكنك تثبيت علامات التبويب ، لزيارتها لاحقًا ، حتى لا تضيع عند قتل جلستك.
    دبوس علامات التبويب في جوجل كروم
    دبوس علامات التبويب في جوجل كروم
  10. لإعادة فتح علامات التبويب المغلقة بطريق الخطأ (لا ينطبق هذا الاختراق في التصفح المتخفي) ، اضغط على Ctrl + Shift + T.
  11. البحث عن الصور باستخدام بحث Google العكسي للصور  - كانت هناك أوقات بحثت فيها عن صورة معينة ولم تتمكن من تنزيلها. ليس بعد الآن. ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة ، واضغط على خيار البحث في Google عن الصورة. سيبدأ Chrome علامة تبويب جديدة ، وباستخدام بحث Google العكسي عن الصور ، فإنه سيبحث عن صور مماثلة على الويب. كم ذلك رائع؟

تعليقات

المشاركات الشائعة